Hunt: Showdown 1896 - Dead Man's Cut
يحتوي هذا المحتوى القابل للتنزيل على صياد واحد، ومظهرَي سلاح، ومظهر عنصر قابل للاستهلاك: - Crossroads Walker (صياد) - Carrion’s Call (بندقية Rival 78) - Grave Filler (مسدس متسلسل محول) - Taste of Midnight (جرعة ترياق) تربى Jeremiah Scruggs اليتيم على يد أحد أقوى كهنة الفودو في لويزيانا، وتعلّم طقوس الفودو السرية منه على مر الأعوام. عندما صار رجلاً، كان قد انغمس في المعرفة العتيقة التي علمه إياها معلمه، لكن بدلاً من أن يسير على الخطى ذاتها، قرر أنه يريد الثراء الفاحش. ترك تدريباته، وسلك طريقًا منفصلاً بمفرده، وتعلّم التلاعب بالأوراق وخفة اليد؛ تماشيًا مع معرفته الحقيقية. هام على وجهه لأعوام، تارة يكون متلاعبًا بالأوراق، وتارة عرافًا، وتارة مقاتلاً مسلحًا، حسب الحاجة إلى النجاة. برع في كل شيء، ومنحته يداه السريعتان وعيناه الثاقبتان أفضلية في كل موقف تقريبًا. عندما سئم الترحال بمفرده، انضم في النهاية إلى مجموعة من المهرجانات الجوالة. كانت المهرجانات أصغر من طموحه، وكان سرعان ما يصير أكبر شأنًا من كل مهرجان، حتى قابل أخيرًا Murder Circus. انضم إليهم، وعندما حاول حجر الشمس ضمه، ضحك فحسب. يجمع عرضه بين قوى حقيقية والحيل والخدع التي ينفذها الساحر المسرحي العادي، لكنه يقدم أيضًا عروضًا "خاصة" أكثر ألفة، حيث يزعم أنه يتحدث إلى الأرواح ويستدعي الموتى حتى. كل ذلك مقابل أجر زهيد طبعًا. لكن مؤخرًا شعر Scruggs بأن الأجواء في Circus تتغير. رياح جديدة تهب، والمتاعب مقبلة، وربما حان الوقت لترك Circus. وما تعجز فنون السحر عن فعله، تستطيع أسلحته النارية الجاهزة دائمًا فعله.