Horizon Chase Turbo - Senna Forever
في Horizon Chase Turbo - سينا للأبد، ستتبع خطوات السائق الأسطوري البرازيلي في وضع مهني عاطفي بلاعب فردي من 5 فصول. اشعر بحماسة العاطفة من داخل مقصورة القيادة بعرض جديد بمنظور الشخص الأول (خاص بسينا للأبد) اتخذ خيارات صارمة باستخدام الميكانيكيات الجديدة لاستراتيجيات السباق (خاصة بسينا للأبد)، اختر إعدادات سيارتك وفقًا لكل مسار للسباق وللظروف الجوية. قم بالسعي وراء أكثر من 130 علامة من علامات سينا في وضع المهنة، محاولًا تحقيق الأداء التاريخي المتميز للسائق. كن أسطورة بنفسك اختر فريقًا من 18 فريقًا مختلفًا وقم بالسيطرة على سباق الحلبة العالمية من خلال ثلاث فئات مختلفة في وضع «البطولة». وقم بفتح أكثر من 30 سيارة لتلعب في وضع اللعبة هذا. قم بالتسابق في بطولات لانهائية مع أصدقائك يمكنك اللعب بمفردك أو مع ما يصل إلى 4 لاعبين، قم بتجربة المسارات الفريدة في كل بطولة مع عدم إمكانية التنبؤ بالطقس والمسارات والمنافسين العشوائيين.