Hole io: Complete Edition
اختر زيك المفضل، وكُل، وازداد حجماً، وابقَ على قيد الحياة. نافِس في وضع اللعب الجماعي حتى 4 لاعبين أو كُل كل شيء بمفردك. Hole io: Complete Edition تتضمن: - 15 خريطة تحتوي على أشياء مختلفة لابتلاعها - 85 زيّاً متحركاً لجعل الثقب الأسود الخاص بك يبدو أروع - وضعان للّعب الجماعي لغاية 4 لاعبين على شاشة واحدة! - وضع لا نهائي تبتلع فيه الأشياء التي تسقط من السماء - تعزيزات تظهر أثناء اللعب - جمع ملصقات ذات طابع خاص - تحكم سهل يمكن للجميع لعبه - قواعد بسيطة ومرح كبير! ازداد حجماً بابتلاع كل ما أمامك، سواء كانت صناديق قمامة أو صنابير إطفاء الحرائق أو سيارات. أصبح كبيراً بما يكفي لابتلاع أشياء أكبر أو حتى لاعبين آخرين. كُل حتى لا يبقى شيء يقف في طريقك!