Harvest Moon: Home Sweet Home Special Edition
عد إلى جذورك! Harvest Moon: Home Sweet Home Special Edition تدعوك لترك صخب وضجيج حياة المدينة والعودة إلى سحر وبساطة قرية Alba — مسقط رأسك في الطفولة. تقع Alba بين المساحات الخضراء الغنّاء والأنهار المتلألئة، وتشتهر بأسماكها الطازجة، وخضرواتها المحلية اللذيذة، ومجتمعها الدافئ والمُرحِّب. لكن Alba لم تعد كما كانت. مع تناقص عدد السكان وشيخوخة المجتمع، أصبحت القرية بحاجة إلى بداية جديدة. الأمر متروك لك لإحياء Alba وتحويلها إلى مكان مزدهر ومُرحِّب من جديد. تواصل مع أصدقائك القدامى، وتعرّف على وجوه جديدة، وساعد في تحويل هذه القرية الهادئة إلى ملاذ نابض بالحياة يجذب السيّاح والسكان الجدد على حد سواء! هل أنت مستعد للتحدي؟ ابنِ علاقات ذات معنى – تعرّف على مجموعة من الشخصيات المحبوبة من العازبين والعازبات—بما في ذلك اثنان من الشخصيات المفضلة لدى المعجبين، Ella وNikolai من Harvest Moon: The Winds of Anthos! عش قصة حب وتزوج من تختاره بقلبك. عمّق صداقاتك من خلال التفاعل اليومي، والهدايا المدروسة، وأحداث "القلب" القصصية التي تكشف المزيد عن حياة كل شخصية وأحلامها. ازرع، اصطد، وابدأ حياة جديدة – ازرع مجموعة متنوعة من المحاصيل الموسمية، واعتنِ بالحيوانات اللطيفة مثل الأبقار والدجاج والخراف، وافتح ترقيات لتوسيع مزرعتك. اصطد الأسماك في الأنهار الهادئة، واستكشف الكهوف المخفية لاستخراج المعادن النادرة، ونفّذ طلبات سكان القرية لكسب المكافآت وتحسين سمعتك. انمِ Alba بالسعادة – اجمع وانشر "السعادة"، وهي مورد فريد يعكس تأثيرك الإيجابي على القرية. كلما جمعت المزيد من السعادة، كلما تطورت Alba أكثر—مع فتح مبانٍ جديدة، وأعمال تجارية، وأحداث خاصة، وحتى تشجيع السكان القدامى على العودة أو جذب سكان جدد. احتفل بالمجتمع – شارك في المهرجانات الموسمية المثيرة، والمسابقات الممتعة، والتقاليد المحلية التي تُبرز ثقافة Alba الفريدة. سباقات الخيول، وبطولات الصيد، ومهرجانات الزهور والمزيد بانتظارك—كل منها يقدم ألعابًا صغيرة، وجوائز، وروابط أعمق مع المجتمع. استكشف أسرع من أي وقت مضى – تنقّل بسرعة في أنحاء القرية باستخدام Doc Jr.’s Hoverbike 5000، وهو سكوتر طائر عملي مثالي لإنجاز المهام اليومية، وتوصيل الطلبات، أو مجرد الاستمتاع بجمال Alba الطبيعي. سافر أسرع، أنجز أكثر، واستمتع بمستوى جديد من الراحة!