Gungrave G.O.R.E - Harry MacDowel DLC
عاش Harry MacDowel في السراء والضراء مع Brandon Heat في الماضي. نشأ في الأحياء الفقيرة وانضم إلى Millennion، وهي منظمة أسسها Big Daddy. كان Harry مولعًا بالحرية والقوة ولهذا كان حلمه أن يصبح القائد، وكان مستعدًا لفعل أي شيء في سبيل تحقيق حلمه. انتهى به المطاف بقتل صديقه القديم Brandon Heat (Beyond the Grave). يتشابه Harry MacDowel مع غريف في الإحصائيات. على الرغم من أن سرعة تصويبه منخفضة، لكنه أقوى. يمكنه تحطيم الدروع بضرباته العادية.