GUNBIRD 2
Marion وأصدقاؤها يخوضون مغامرة ملحمية حول العالم في لعبة إطلاق النار Psikyo النهائية. GUNBIRD 2 هي لعبة إطلاق النار ذات التمرير العمودي التي ظهرت لأول مرة في الأركيد في عام 1998. تتميز اللعبة بمرآة سحرية تمنحك الأمنيات ومجموعة ضخمة من الشخصيات المتوهجة! استمتع بالمحادثات الشيقة بين الشخصيات خلال المشاهد الخاصة وعندما يظهر الرؤساء! راقب التغييرات الطفيفة في الحوار بين مجموعات الوحدات المختلفة أثناء وضع لاعبين أيضًا! مقياس القوة، ومكافآت السلسلة، وشركات المكافآت هي آليات لعب جديدة. هذه الميزات الجديدة تجعل هجمات النقاط والتخطيط الإستراتيجي أكثر متعة! تأتي اللعبة مع خيارات يمكنك تعديلها حسب رغبتك. اختر مستوى الصعوبة الذي تفضله، والحد الأقصى للحياة، والحد الأقصى للمتابعة، وعناصر التحكم الرئيسية، والكثير لجعل اللعبة مناسبة لك تمامًا. لا تنسى التصنيف الجديد على الإنترنت! هل لديك ما يلزم لتصبح أفضل بندقية في العالم؟ الشخصيات: "Marion" الساحر الصغير العظيم - كرنفال جميل! طالبة الشرف الطائر "Tavia" - للمحاربين الحقيقيين فقط! لون مصاص الدماء "Alucard" -تأتي مع صواريخ بات سريعة الإطلاق! الروبوت العسكري "Valpiro" - لكمة قوية أخرى أطاحت بأي شخص! البدين "Hei-Cob" - هذه القنبلة الدوارة أكثر تدميراً مما تعتقد! الساموراي العاري "Ayin" - ضيف من لعبة Tengai الشعبية! طائرات: تعمل العناصر"P"على تعزيز وحدتك وإضافة أسلحة فرعية إليها. تمنحك العناصر "B" قنابل تلحق أضرارًا بالمنطقة لإبعاد الأعداء أو المساعدة في عمليات الهروب في حالات الطوارئ. قم بتنشيط لقطة السوبر الخاصة بك عن طريق الشحن! الهجوم من مسافة قريبة هو أسلوب عالي الخطورة ومكافآت يجب إتقانها! وضع ARCADE: سبع مستويات صعوبة لتلبية جميع مستويات اللاعبين - بما في ذلك المبتدئين! أولئك الذين يبحثون عن تحدٍ عليهم تجربة الأوضاع الصعبة والصعبة جدًا! سيكون هناك تصنيفات محلية لكل طائرة في كل وضع صعوبة. خيارات: العب في وضع الشاشة العمودي لتجربة حنين الممرات! مرشحان إضافيان للشاشة من أجل استمتاعك. يمكن ضبط الحياة بين 1 إلى 9، في حين يمكن ضبط الاستمرار بين 0 إلى ما لا نهاية. قم بتكوين المفاتيح المفضلة لديك بحرية للقطات أو اللقطات التلقائية أو القنابل. يمكن تشغيل وضع الشاشة العمودي حتى في الاتجاه الأفقي. عليك أن تقرر طريقتك! SCORE ATTACK: هذا الوضع الجدي لديه صعوبة ثابتة وعدد الأرواح. منافسين جادون فقط! أرسل نتائجك العالية لتتنافس مع لاعبين من جميع أنحاء العالم! يمكن الاطلاع على التصنيفات عبر الإنترنت من قائمة الخيارات.