Guilty Gear -Strive- : Ultimate Edition Special Colours
هذا المحتوى الإضافي حصري لإصدار Ultimate للعبة "Guilty Gear -Strive-." [محتويات "GGST Ultimate Edition Special Colors"] ・لون إصدار Ultimate الخاص لجميع الشخصيات الـ 15. تشمل الشخصيات: سول باد جاي كاي كيسك ماي أكسل لو تشيب زانوف بوتيمكين فاوست ميليا ريج زاتو وان رامليثال فالانتاين ناجوري يوكي ليو وايت فانج جيوفانا أنجي ميتو أينو ※يلزم وجود إصدار التجزئة من اللعبة الذي يباع بشكل منفصل لاستخدام هذا العنصر. يرجى تطبيق أحدث تحديث للعبة قبل اللعب.