Golden Tee Arcade Classics
استمتع بالمرح على الطريقة القديمة! تجلب لك Golden Tee Arcade Classics ثمانية من كلاسيكيات الآركيد الأسطورية إلى منزلك، دون الحاجة إلى قطع نقدية. اضغط على الروابط استمتع بلعبة Golden Tee 3D Golf و Golden Tee 97 و Golden Tee 98 و Golden Tee 99 و Golden Tee 2K و Golden Tee Classic تمامًا كما تتذكرها من أيامك في صالة الألعاب (أو على الأرجح من نادي الألعاب المحلي). انتظر... هل هناك ألعاب أخرى بخلاف الغولف؟ تحتاج إلى استراحة؟ العب اللعبتين الإضافيتين - Shuffleshot و World Class Bowling!. عناصر تحكم محسّنة تتيح لك كرة التتبع الافتراضية التي تظهر على الشاشة ضبط الضربة المثالية، وتعديل قوة التأرجح واتجاه التسديد تمامًا كما تفعل في جهاز الآركيد. يمكنك أيضًا اختيار اللعب باستخدام ذراع الألعاب، أو شاشة اللمس، أو لوحة اللمس، أو لوحة المفاتيح، حسب منصتك. التمرين يؤدي إلى الإتقان هل تحتاج إلى صقل مهاراتك؟ يمنحك وضع التمرين الجديد كليًا عددًا غير محدود من التسديدات والإرسالات والضربات القصيرة. ومع ميزة Mulligan الجديدة ليس من الضروري أن تكون ضربة واحدة سيئة هي نهاية جولة رائعة.