GigaBash - Ultraman 4 Characters Pack
اتحدوا أيها الأبطال! وانهضوا أيها الأشرار! يقدّم المحتوى القابل للتنزيل من Ultraman ‏أربع شخصيات جديدة قابلة للعب من عالم Ultraman، وهي Ultraman وUltraman Tiga وAlien Baltan وCamearra! تتميز كل شخصية بمهارات قتالية فريدة وقدرات هائلة، تمامًا كما نراها على الشاشة. هل ستصبح بطلاً خارقًا، أم ستنضم إلى الأشرار من مجرات أخرى لتدمير عالمنا، أو ستلعب بشخصية GigaBash Titan المفضلة لديك وتتحد مع الأساطير التي ألهمت نوع Tokusatsu؟ إخلاء المسؤولية: بسبب القيود الإقليمية واتفاقيات الترخيص، لا يتوفر المحتوى القابل للتنزيل من حزمة "Ultraman 4 Characters" في بر الصين الرئيسي.