GGST Season Pass 4
[محتوى تصريح الموسم 4 للعبة GGST] تصريح موسم مثير يتضمن 4 شخصيات إضافية قابلة للعب، ومراحل وألوان الشخصيات الإضافية كـ DLC إضافية للعبة Guilty Gear -Strive. *يرجى العلم أن تصريح الموسم 4 للعبة GGST يمكن شراؤه كحزمة أو منفردًا. يرجى التأكد من عدم تكرار الشراء. [محتوى تصريح الموسم 4 للعبة GGST] حزمة DLC تحتوي على الألوان الإضافية لشخصيات الموسم الرابع. ・DLC للشخصية رقم 14 ديزي ・DLC للشخصية رقم 15 فينوم ・DLC للشخصية رقم 16 يونيكا ・DLC للشخصية رقم 17 ؟؟؟؟ ・DLC المرحلة رقم 7 ・DLC المرحلة رقم 8 ・[مكافأة شراء تصريح الموسم 4] اللون المميز لتصريح الموسم 4 *يلزم شراء المنتج الرئيسي للوصول إلى هذا المحتوى. ستحتاج أيضًا إلى تنزيل أحدث التحديثات. *يمكن الوصول إلى هذا المحتوى الإضافي في اللعبة. يمكنك التحقق من قائمة الخدمة في سجل الشراء لمزيد من التفاصيل.