Funko Fusion - Fantastik Plastik Pack 3 - Frank Von Veiner and Cutey Corn
تقديم Fantastik Plastik! أضف إلى مجموعة Funko Fusion الخاصة بك هذه الشخصيات الأصلية من Funko. مباشرة من خيال Funko الجامح، هؤلاء الغرباء الأصليون جاهزون لاجتياح مجموعتك بالأناقة، والموقف، والقليل من الفوضى: Frank von Veiner – نصف سجق، نصف عالم، عبقري مجنون لذيذ. Cutey Corn – حلوة مغطاة بالسكر تحمل لكمة قوية.