فصل Dead by Daylight: Roots of Dread
لا يأتي إلا عندما يحل الظلام الدامس. يقدم فصل Dead by Daylight’s Roots of Dread قاتلًا جديدًا – The Dredge – وناجية جديدة، هادي كاور. خريطة حديقة البهجة المخيفة الجديدة متاحة الآن لكل اللاعبين. عند شراء هذه الإضافة، ستفتح الزي الحصري لهادي: القميص الشاحب. القاتل هو The Dredge. كتلة مشوهة من الأطراف الملتفة تتلوّى في الظلام، The Dredge هو تمثيل للظلام المكبوت. سيتبدد كل النور في وجود هذا الشيء البشع. لا تبحث في أبعد من حديقة البهجة التي كانت ذات يوم ساحرة وأصبحت ملوثة إلى الأبد بشهية The Dredge المرعبة. مع ذلك، فإن قلة هم الذين كانوا بجرأة هادي كور. تدفعها الشجاعة والفضول والقليل من الفضول المروع، لا تبخل مستكشفة الأركان المسكونة هذه بأي جهد في سعيها لتحقيق التفاهم المُرعب.