FS25: MacDon Pack (PC)
يقدّم MacDon تجربة حصاد جديدة، مع خمس آلات مميزة مُتضَمنة في MacDon Pack لـFarming Simulator 25! احصل على M1240 Windrower وDX140 وFD140 Headers وPW8 pickup header وthe R216Sp disc header من المُصنّع الكندي لمعدات الحصاد.