فرسان غوثام
مات باتمان. واجتاح عالم الجريمة السفلي الواسع الجديد شوارع مدينة غوثام. والأمر الآن متروك في يد عائلة باتمان باتجيرل، ونايت وينج، وريد هود، وروبن، لحماية غوثام، وإعادة الأمل لمواطنيها، والإنضباط لأفراد شرطتها ، وزرع الخوف في قلوب مجرميها. بدءًا من حل الألغاز التي تربط أحلك الفصول في تاريخ المدينة بعضها ببعض ووصولًا إلى هزيمة الأشرار سيئي السمعة في مواجهات ملحمية، كل هذا هنا. فرسان غوثام هي لعبة تقمص أدوار (RPG) أكشن في عالم مفتوح تجري أحداثها في مدينة غوثام التي ما تزال المدينة الأكثر ديناميكية وتفاعلية حتى الآن. تجول خلال دوريتك في الأحياء الخمسة المميزة لغوثام وقاطع الأنشطة الإجرامية أينما تجدها، وذلك سواءً أكنت تلعب منفردًا أو مع بطل آخر. تراثك يبدأ من هنا، الآن! فتقمص دور الفارس!