Ford Zakspeed Roush Mustang IMSA GT 1982 s číslem 6 pro Forza Motorsport 7
قم بتنزيل سيارة Ford Zakspeed Roush Mustang IMSA GT رقم 6 موديل 1982 وتسابق بها في Forza Motorsport 7 مجاناً! نحن نحتفل بتاريخ Ford الغني بسيارة السباق الأسطورية المبنية لهذا الغرض، تم بناؤها للهيمنة على رياضة السيارات الكلاسيكية. بمجرد الحصول على هذه الإضافة، سيتم منحك إضافة جديدة مجانية للسيارة لديك في جراج Forza Motorsport 7 دون أي رصيد إضافي في اللعبة. يمكن الحصول على هذه الحزمة الإضافية بدون مقابل. تتطلب Forza Motorsport 7 للعب.