Firegirl: Hack 'n Splash Rescue DX
العبِ دور ضابطة إنقاذ شابة تبدأ حياتها المهنية. مسلحة بفأس مضمون وخرطوم حريق عالي الضغط يعمل أيضًا مثل وحدة نفاثة، تستجيب Firegirl لمكالمات الطوارئ في جميع أنحاء المدينة. هل تستطيع Firegirl إنقاذ جميع المدنيين المحاصرين في كل حريق؟ هل تستطيع الكشف عن حقيقة سبب اجتياح هذه الحرائق للمدينة؟ اكتشف ذلك في لغز يصل إلى القمة... الحرائق الناجمة إجرائيًا الاستجابة للحرائق الجديدة في المستويات الناجمة إجرائيًا عبر الغابات، والفنادق الفخمة، والقطارات، والمجمعات السكنية. إنقاذ المدنيين المحاصرين عند وصول Firegirl إلى مكان الحادث، ليس لديها سوى بضع دقائق لإنقاذ جميع المدنيين المحاصرين في الحريق! أخمد النيران الطاغية، وشق طريقك عبر العوائق، وأطفئ الوحوش الحرارية الغادرة، واستخدم خرطومك لتعزيز قفزاتك والوصول إلى الأماكن المرتفعة لإنقاذ الناجين المحاصرين (والقطط). إعادة بناء مركز الإطفاء اقضِ وقتًا في مركز الإطفاء بين المهام لترقية معداتك وتعيين موظفين جدد. ستحتاج إلى كل المساعدة التي لا يمكنك الحصول عليها للتحضير لمهمتك التالية!