Fall Guys - حزمة Hug-A-Lotl
هل تسمع جرسًا؟ سيجعلك هذا القنفذ البحري المحبوب تبكي من الضحك! محشو بحلوى القطن ومجهز للنصر - إنه Hug-A-Lotl! تتضمن: Hug-A-Lotl (زي كامل) Wonderful Wears (رقصة) 1,000 من عملة Show-Bucks!