Expeditions: Rome - Death or Glory
ادخل إلى الساحة ارتدِ درع المحاربين وادخل إلى الساحة مع حراسك الإمبراطوريين لجني الشهرة والثروة. هذا المحتوى القابل للتنزيل يقدّم فئة شخصيات المحاربين إلى Expeditions: Rome، ويقدم طريقة جديدة لتجربة القصة الفرعية للعبة عبر فئات المحاربين الفرعية الثلاثة: بصفتك محارب مورميلو مدجج بالأسلحة الثقيلة أو محارب ريتياريوس ماكر كثير التنقل أو مهاجم بروفوكاتور متلاعب بالروح المعنوية. أصبح لكل منطقة في القصة ساحة مميزة ذات سلسلة مهام خاصة تضم أبطالًا بارزين وأعداءً فتاكين جددًا، ونظام قبول جمهور جديد لإضافة بعض الإثارة والتنوع التكتيكي إلى قتالات Expeditions: Rome المشهودة. اهزم الأبطال الثلاثة لتصبح خبير الساحات وللوصول إلى قتالات الساحة العشوائية، أو ابدأ اللعبة في وضع المحاربين للتخطي مباشرةً إلى المحتوى الجديد وربح جائزة اللعبة الرئيسية مقابل جهودك.