DRAGON QUEST VII Reimagined
<مكافأة الشراء> ・Green Slime Shield يمكنك تسلّم عناصر المكافأة هذه من قائمة "استلام المكافآت الخاصة" داخل اللعبة. "لا يقتصر العالم على هذه الجزيرة... وسنثبت ذلك!" انطلق في مغامرة تمتد عبر الماضي والحاضر في DRAGON QUEST VII Reimagined! لقد عشت طوال حياتك على جزيرة Estard الهادئة بصفتك ابن صياد يافعًا متحمسًا. تبدأ رحلتك بطرح سؤال بسيط: هل العالم يقتصر على مملكة الجزيرة الصغيرة هذه؟ في سعيك إلى الإجابة عن هذا السؤال، تكتشف أنت وأصدقاء طفولتك Shrine of Mysteries الذي يعيدكم إلى الماضي. هناك تكتشفون الحقيقة الصادمة بأن قوى شريرة قد حاصرت أراضي كاملة. مصير العالم يقع بين يديك الآن. تعيد DRAGON QUEST VII Reimagined إحياء لعبة كلاسيكية خالدة بأسلوب جديد تمامًا، وتقدم مناظر آسرة ثلاثية الأبعاد وآليات لعب محدّثة وقصة أكثر سلاسة. للمغامرين المخضرمين، أعيدوا استكشاف قصة عن رفاق شجعان زاخرة بلحظات من السعادة والحزن. بالنسبة إلى الأبطال الجُدد على السلسلة، تُعد هذه النسخة مثالية لبدء رحلتكم في DRAGON QUEST. ■مناظر بانورامية ثلاثية الأبعاد تمزج DRAGON QUEST VII Reimagined بين الأسلوب الفني الثلاثي الأبعاد الرائع وتصاميم شخصيات Akira Toriyama الشهيرة لجعل كل مواجهة نابضة بالحياة وواقعية ومليئة بالمغامرة. بدءًا من الغابات المورقة والمدن الصاخبة إلى الأطلال القديمة والوحوش الغريبة، تتميز كل بيئة منها بألوان وطابع خاص بها. ■عُد إلى الماضي لإصلاح الحاضر تفتح شظايا الأحجار المتناثرة بوابات لحُقب غابرة لكل منها تحديات خاصة يجب حلها. حرّر الجزر وحل الألغاز وتعاون مع حلفاء من الماضي لتبث الحياة إلى الحاضر. ■ حكاية محبوبة تُروى بأسلوب سلس تُروى DRAGON QUEST VII Reimagined عبر مجموعة قصص قصيرة ضمن قصة رئيسية شاملة. أُعيدت صياغة القصة الرئيسية أيضًا لجعل الرحلة أكثر سهولة على جميع اللاعبين. ■تحسين القتال الكلاسيكي! خضع أسلوب القتال في DRAGON QUEST VII Reimagined إلى تغييرات عديدة. اقلب موازين المعركة بمزايا الوظائف الجديدة. تتميز كل وظيفة بقدرة فريدة، بدءًا من الهجمات الشاملة حتى الهجمات التي تدعم حلفاءك. متاح أيضًا تعديلات لسرعة القتال وميزة اللعب التلقائي. يمكن أن تستمر المعارك دون انقطاع بين الجولات، وذلك حسب التكتيكات المحددة للبطل وحلفائه. في الميدان، يستطيع اللاعبون ضرب الوحوش مبكرًا والقضاء عليها فورًا إذا كانت أضعف من الفريق. ■يمكنك مزاولة وظيفتين وترقيتهما في آنٍ واحد! خصّص أسلوب لعبك بآلية الوظائف الجديدة. ممارسة وظيفتين في آنٍ واحد تتيح لك استخدام مهاراتهما وتعاويذهما السحرية ومزاياهما الفريدة. *توجد أيضًا حزمة منتجات تحتوي على هذا المنتج. يُرجى الحرص على تجنب تكرار عملية الشراء.