Do You Really Know About Soccer? (Windows)
استعد لتحدٍ مليء بالحماس والأسئلة الممتعة والشغف بالرياضة الأكثر شعبية في العالم. في Do You Really Know About Soccer? كل إجابة صحيحة تقربك خطوة من قمة برج كرة القدم الأسطوري، حيث لا يصل سوى الخبراء الحقيقيين في اللعبة. تبدأ الرحلة بأسئلة بسيطة وسهلة نسبيًا، لكنك ستكتشف سريعًا أن التحديات تصبح أكثر صعوبة مع كل طابق. كل مرحلة تختبر ذاكرتك ومعرفتك وحبك لكرة القدم. فهل تعرف حقًا كل شيء عن هذه الرياضة؟ لكن تسلق البرج لا يعتمد على الثقة وحدها. فمع كل إجابة صحيحة تحصل على نقاط يمكن استخدامها لشراء قدرات خاصة تساعدك في اللحظات الصعبة. اختيار الوقت المثالي لاستخدام كل ميزة قد يكون الفرق بين الاستمرار في الصعود أو العودة إلى البداية. بفضل الرسومات اللطيفة والأجواء المريحة والتقدم الإدماني، يحول اللعبة كل جولة إلى مزيج مثالي من التنافس والتعلم والمتعة. إنها من تلك التجارب التي تجعلك تقول “محاولة أخيرة فقط” بينما تسعى للوصول إلى الطابق النهائي. مثالية لعشاق كرة القدم ومحبي ألعاب الأسئلة واللاعبين الذين يحبون التحديات السريعة والذكية، تقدم Do You Really Know About Soccer? مباريات ديناميكية وتوترًا ممتعًا وذلك الشعور الرائع عند الإجابة الصحيحة على سؤال صعب في اللحظة الأخيرة. خذ نفسًا عميقًا، اختر إجابتك، وأثبت أن معرفتك بكرة القدم تستحق الوصول إلى القمة..