Disney Speedstorm - باقة الجني
حوّل سباقك إلى مغامرة ساحرة مع باقة الجني! تتضمن هذه الباقة: - 10 شظايا لفتح قفل الجني - 1 بدلة سباق "FRIEND LIKE ME" للجني - 1 لوحة ترخيص "‎3 W1SHS" للجني - 1 طقم عجلات "AMETHYST RIKENMAN" للجني - 1 جناح كارت "DP1 MOTORSPORT 504M" للجني إذا كان أي من هذه العناصر التجميلية موجودًا بالفعل في مخزونك، فلا داعٍ للقلق، فسيتم تحويلها إلى عملات الموسم للموسم الحالي. Disney Speedstorm هي لعبة السباق القتالية التي تعتمد على الأبطال، والتي تدور أحداثها في حلبات عالية السرعة مستوحاة من عوالم Disney وPixar.