Diorama Set 1
تتضمن هذه المجموعة المصغرة ما يلي: - ٢٠ مستوى جديد - ٢٠ قطعة أحجية مخفية لإكمال ٤ مجسمات جديدة قابلة للجمع! - ٤٠ ملصقًا جديدًا لتزيين صورك!