Dino Safari
صدر Dino Safari لأول مرة في عام 1994 للاستفادة من الهوس السائد بكل الأشياء التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ، ولا يزال، وبكل فخر، مستمرًا بقوة حتى اليوم. يعد هذا الموقع المحلي الجميل واحدًا من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في المنطقة، حيث ينقل الأطفال والكبار على حد سواء إلى عصور ماضية حول بركانه المركزي الشامخ. تتوفر أربع مناطق رئيسية تحتوي على ثمانية ديناصورات تحتاج أراضيها إلى الصيانة… إذا تحليت بالشجاعة الكافية! T-Rex Paddock إن تيرانصور ريكس الشهير هو الديناصور المفضل عند الكثيرين ويمكنك اقتفاء أثر أقدامه في T-Rex Paddock. شذب حول هذه الآثار للحفاظ على وضوحها وأصالتها من أجل ضيوف Dino Safari‏! Cretaceous Canyon إن Cretaceous Canyon ليس موطنًا للمخلوقات القديمة الفريدة فحسب ولكن أيضًا لمقهى العصر الطباشيري في الحديقة، حيث يمكن لجميع الأعمار الاستمتاع بتناول الطعام. مع الأسف، يمكن أيضًا وصف سلوكيات بعض الضيوف بأنها قديمة – لذا سيتعين عليك ضمان الحفاظ على المنطقة في أفضل حال مع كل من عقود أعمال القطع والقمامة. Herbivore Valley "تتجول" قطعان العمالقة اللطفاء عبر Herbivore Valley - وغالبًا ما يستمتع ضيوف Dino Safari بمقعد ظليل تحت براكيوصور أو نزهة بصحبة باراصورولوفوس. يمكن لأصغر رواد Dino Safari أيضًا استغلال منطقة اللعب في Herbivore Valley، لذا من الضروري أن تظل هذه المنطقة نظيفة ومرتبة قدر الإمكان. Raptor Enclosure اسلك المسار المتعرج عابرًا الشجيرات الكثيفة وصولاً إلى Raptor Enclosure؛ والتي ربما تعد أخطر مناطق Dino Safari. احرص على أن يتوقف حتى أكثر الضيوف رعبًا لثانية لإبداء إعجابهم بالمناطق المحيطة الأصلية قبل مواصلة هروبهم من فيلوسيرابتور المقيم فيها.