Dead Island 2 - Kingdom Come: Deliverance II Weapons Pack (Windows)
يمكنك الآن أن تنقض على أعدائك المروعين بأسلوب العصور الوسطى كما ينبغي مع سلاحين جديدين بالكامل من عالم Kingdom Come: Deliverance II. سيف السيد رادزيغ شق طريقك بالتقطيع والذبح عبر حشد الزومبي بسيف السيد رادزيغ. لدى هنري بطل Kingdom Come: Deliverance II صلة شخصية وثيقة بهذا السلاح. الواجب والانتقام والحنق هي ما تحفز بطلنا للانطلاق في مهمته. يجسد هذا السيف الطويل الانتقام على هيئة فولاذية، ويُعد مثاليًا لاستئصال أحشاء أي زومبي بطيء يقترب أكثر من اللازم. صولجان زيزكا أداة وحشية تهشم الجماجم وتحطم الموتى بقوة هائلة. كان السلاح المفضل للمقاتل التشيكي الشهير تاريخيًا يان زيزكا الذي كان يمتلك عينًا واحدة وسمعة في الحرب جعلتاه رمزًا يمشي على الأرض لهذا السلاح القوي. قدرته على تهشيم رؤوس الزومبي لا مثيل لها.