Dead by Daylight: Steady Pulse Windows
الزمن يتباطأ، والهدوء يحل، لا يمكن حتى لظل القاتل الذي يلوح في الأفق أن يشتتها. إذا كان هناك من يحتاج إليها، فأوريلا روز ستنقذ حياته – أو تموت وهي تحاول. Dead by Daylight: Steady Pulse تقدم ناجية جديدة اسمها؛ أوريلا روز. متأثرة بموت صديقتها المقربة المفاجئ، كرست أوريلا حياتها لمساعدة الآخرين بصفتها مُسعفة. شراء ذلك العنصر الإضافي يفتح أيضًا عنصرًا تجميليًّا حصريًّا: سترة باللونين الأبيض والأسود.