Dead by Daylight: فصل Alan Wake
من مكان مظلم إلى آخر. يجلب فصل Dead by Daylight: Alan Wake المؤلفَ صاحب أكبر المبيعات Alan Wake إلى الضباب. شراء هذا العنصر الإضافي سيفتح الملحق العام الحصري: بندقية المسمار. يتفهم Alan Wake ما يلزم للبقاء على قيد الحياة في مواجهة الصعوبات التي لا يمكن التغلب عليها، بعد أن عانى من كل أشكال الرعب طوال فترة وجوده في Bright Falls. أصبح الآن محاصرًا في كابوس جديد مليء بالأعداء عديمي الشفقة والحلفاء غير المحتملين، وقد لا يوجد مخطط للخروج من هذا الكابوس.