Cup Heroes: Diamond Vault Bundle
ادخل إلى عالم Cup Heroes العجيب، حيث تتحول الأكواب اليومية إلى أبطال أقوياء في مهمة ملحمية لإنقاذ ملكتهم المحبوبة! كيفية اللعب: - التحكم بأبطالك: وجّه أبطالك عبر العقبات والألغاز المختلفة. - أنقذ الملكة: هدفك النهائي هو إنقاذ الملكة التي أسرتها قوى الشر. - فتح الشخصيات وتطويرها: اجمع القطع النقدية والجواهر لفتح مجموعة متنوعة من الشخصيات، لكل منها قدرات فريدة. طوّر مهاراتهم لتجعلهم أكثر قوة وقدرة على التكيف مع التحديات المختلفة. المزايا: - عملة مميزة: استخدم 35,000 ماسة لفتح أبطال جدد، وشراء مفاتيح لفتح الصناديق الحصرية، والحصول على عتاد نادر عالي الجودة، والحصول على أفضلية قوية في المعركة. - شخصيات فريدة: تعرّف على مجموعة مميزة من أبطال الأكواب، من Knight Cup الشجاع إلى Ninja Cup الماكر. كل شخصية تضيف مهاراتها الخاصة وشخصيتها الفريدة إلى الفريق. - مغامرات ملحمية: استكشف عوالم ساحرة متنوعة، من الغابات الغامضة إلى البراكين المشتعلة. كل مرحلة هي مغامرة جديدة مليئة بالأسرار المخفية والأعداء الخطرين. - ألغاز تحدّية: اختبر ذكاءك من خلال ألغاز محيّرة تتطلب حلولاً ذكية. استعمل قدرات أبطالك لتجاوز العقبات والتقدم في اللعبة. - معارك مثيرة: خض معارك حماسية ضد أتباع الشر والزعماء الأقوياء. استخدم الحركات الخاصة لأبطالك وروح الفريق لهزيمة الأعداء وإنقاذ الملكة. - رسوم جميلة: استمتع برسومات خلابة وملونة تجعل عالم Cup Heroes نابضاً بالحياة. كل مشهد مصمم بعناية ليثري تجربة اللعب. - مهام يومية: سجّل دخولك يومياً للمشاركة في مهام محدودة المدة وكسب العديد من الموارد - أسلوب لعب إدماني: سهل التعلم لكنه صعب الإتقان أبطال Cup Heroes بانتظارك لتقودهم إلى النصر!