Crowd City: Gold Edition
اجمع الناس في جميع أنحاء المدينة واهزم خصومك بفضل قيادتك المتميزة. كلما صادفت المزيد من الأشخاص، زاد حجم حشدك! ميزات الإصدار الذهبي: - 6 خرائط للجري عليها - 41 مظهراً يجعل حشدك أكثر روعة - 1000 عملة إضافية - تطويرات للحشد - طريقة لعب ممتعة - موسيقى جذابة - تحكم سهل ليتمكن الجميع من اللعب - قواعد بسيطة والكثير من المرح! انتبه للاعبين الآخرين. إذا كان لدى المجموعة الأخرى عدد أكبر من الأعضاء، فسيتم الاستيلاء على مجموعتك بالكامل وستضطر إلى البدء من جديد... جرّب مجموعة متنوعة من الأشكال المضحكة والعب في خرائط مختلفة. أثبت أن حشدك هو الأقوى في المدينة!