Cricket 26 - 800 Pro Team Credits
800 PTC (نقاط فريق المحترفين) لاستخدامها في Cricket 26 Pro Team. استخدم PTC في اللعبة لشراء مجموعة متنوعة من حزم البطاقات من متجر Pro Team Store، وشراء البطاقات في Auction House والدخول إلى وضع Tower of Cricket.