Collie Call: The Future is Calling (Windows)
استعد لنباح بين المجرات واستراتيجية ذكية في Collie Call: The Future Is Calling. هنا تتحكم بكلب روبوتي في الفضاء الخارجي في مهمة غير عادية: تنظيم الخراف العائمة داخل مراعي فقاعية قبل أن تعم الفوضى المجرة. كل مرحلة هي لغز ذكي حيث كل دفعة لها أهميتها. تومض أجهزة النقل الآني، وتفعّل الأزرار بوابات مستقبلية، وكل حركة قد تكون الفارق بين حل مثالي أو خروف عالق في زاوية خاطئة من الكون. خطط بعناية، جرّب المسارات، استخدم التراجع دون خوف، واصقل استراتيجيتك حتى يتكامل كل شيء. مع 30 مستوى مليئة بالتحديات المتدرجة، ورسومات خيال علمي ساحرة، وآليات لعب سهلة الفهم، تمزج Collie Call بين المنطق واللطافة والتكنولوجيا في تجربة ممتعة. إنها اللغز المثالي لمن يستمتع بالتفكير الهادئ، وتجربة حلول إبداعية، والاحتفال بتلك اللحظة المرضية عندما يصبح كل شيء في مكانه الصحيح. المستقبل ينادي. وهو يحتاج إلى كلب جيد.