حزمة ""Mountain Bundle"" هي عبارة عن مجموعة إضافات ذات طابع جبلي للعبة Cities: Skylines. تتيح لك هذه الحزمة الاستحواذ على جوهر الحياة الهادئة في قرية جبلية، مع توفير البيئة المثالية مع Map Pack تركز على الجبال. لإكمال الاستمتاع بالتجربة، توجد مجموعة مختارة من الموسيقى لضمان الاستمتاع بأجواء جبال الألب طوال اللعبة. تشمل ""Mountain Bundle"" ما يلي: “Mountain Village” Content Creator Pack انغمس في سحر حياة الجبال مع حزمة Mountain Village من صانع المحتوى Tomas13TO. تقدم Content Creator Pack هذه 45 أصلًا جديدًا تُصوِّر جوهر الحياة في قرية جبلية هادئة. “Map Pack 3” Content Creator Pack تأهب لرفع مستوى مدينتك مع Map Pack 3 من صانع المحتوى TeddyRadko. تقدم حزمة صانع المحتوى Content Creator Pack 10 خرائط جديدة مستوحاة من مناظر الجبال الخلابة بالقمم والوديان الساحرة. “Alpine Tunes” Radio Station لكل بناة المدن الذين يحبون أصوات الأشجار الهامسة في آذان الرياح، هذه المحطة الإذاعية من أجلكم! مع ""Alpine Tunes""، ستستمع إلى 16 مقطعًا موسيقيًا، وما يقرب من ساعة من الموسيقى المثالية لرحلتك التالية إلى قمم الجبال.