Cat Pipes (Windows)
تحدّى عقلك وساعد القطط في لعبة الألغاز الهادئة والبسيطة، Cat Pipes! أهلاً بك في عالم Cat Pipes الساحر! لعبة تُحدّي قدراتك العقلية وتساعد القطط الرائعة على إيجاد طريقها عبر الألغاز المريحة والمبهجة. قم بتدوير القطع وأنشئ المسار المثالي للقطط. قم بتدوير قطع اللغز لإنشاء مسار آمن للقطط للوصول إلى وجهتها. استخدم منطقك وإبداعك لإيجاد الحل المثالي في كل مستوى. انقر على القطعة لتدويرها وأكمل المسار حتى القطط. مجرد نقرة واحدة هو كل ما تحتاجه لتدوير القطع وتشكيل المسار المثالي. سهلة اللعب، ولكنها تحتاج إلى تحدي يكفي لكي تستمتع لساعات! الأمر الهام هو إكمال المسار والوصول إلى القطط. لا توجد عجلة! الهدف الرئيسي هو التأكد من أن القطط تجد طريقها بأمان. استمتع بحل الألغاز والاسترخاء في هذا العالم الساحر. استكشف 45 مستوى مثير. مع 45 مستوى فريد، حيث كل مستوى أكثر إثارة من الآخر، ستمتلك ساعات من المرح. Cat Pipes هي لعبة تجعلك تستمتع لفترة طويلة.