Car Vouchers (4)
اشترٍ باقة من 4 قسائم يمكن استخدام قسائم Forza Horizon 5 Car للحصول على أي سيارة متوفرة في معرض السيارات لمساعدتك في بناء مرآب أحلامك! يتيح لك ذلك تخصيص تجربة Forza Horizon 5 الخاصة بك وجمع السيارات التي تريدها بالسرعة التي تناسبك. لا يمكن نقل السيارات التي يتم الحصول عليها باستخدام قسائم السيارة. يمكن استبدال القسائم بسيارات Autoshow فقط، وليس مكافأة السيارات لقائمة تشغيل المهرجان أو السيارات المتوفرة في Car Packs.