Candivity: Platinum Edition
استعد لمغامرة مليئة بالسكر! اجمع الحلوى واستعد لجرعة زائدة من السكر! طور التحدي الجديد! تسابق لدمج أكبر قطعة حلوى، واستخدم تكتيكات ذكية لإبطاء خصمك. أطلق العنان للقوى الماكرة وأثبت أنك سيد الحلوى! اجمع قوى مذهلة يمكنها إنقاذك من أي موقف صعب. امزجها معًا، وقد تخلق شيئًا أقوى! المميزات: -5 خرائط بآليات لعب مجنونة! -42 شخصية، 24 تسريحة شعر و48 إكسسوارًا! -لوائح الصدارة عبر الإنترنت لتستعرض مهاراتك! -وضع التعاون لاختبار عمل الفريق! -وضع التحدي لتخريب خطط أصدقائك! -خريطتان بآليات لعب مجنونة! -قوى خاصة مذهلة تغير مجرى اللعبة! -اسم وشخصية قابلة للتخصيص بالكامل -أسلوب جمالي لطيف ومليء بالسكر انطلق في عوالم مليئة بالمفاجآت. لكل منها تحدياته الخاصة. هل يمكنك إتقانها جميعًا ودمج أكبر حلوى؟ حلّ يومك بأعلى نتيجة!