بيت دُمى غابي: الاستعداد للاحتفال من DreamWorks
يمكن لعشاق بيت دمى غابي من DreamWorks Animation الآن التحضير لحفل رائع مع غابي وحضّون! ابدأ في حزيرة الحرف مع ماما بوكس وبيبي بوكس، ثم انضم إلى كيتي الجنية في حديقة الجنيات. انطلق نحو كاترن واستمتع مع وتر. جهِّز شيئًا شهيًّا مع كاب كيك في جبل الحلويات، وغُص في حوريلانتس مع حورية، وتنافَس في غرفة الألعاب مع بورشا. استمتع بالتحديات والألعاب المصغرة بمفردك أو مع الأصدقاء في وضع تعاوني محلي للعثور على العناصر للاحتفال، وأزياء لطيفة لتخصيص غابي. تعلَّم والعب وابتكر. الكل مدعو!