Bunny Pit Stop: Vegas Rush (Xbox One)
استعد لوضع عقلك في المسار السريع في مغامرة مليئة بالسحر والاستراتيجية والكثير من المرح. في Bunny Pitstop: Vegas Rush، وصل موسم السباقات إلى أكثر مدن العالم إشراقًا، ومهمتك هي إبقاء جميع الفرق جاهزة للسباق الكبير التالي. تحكم في أرنب ميكانيكي يعمل ضمن طاقم الصيانة وواجه تحديات ذكية حيث لكل حركة أهمية كبيرة. ادفع صناديق الأدوات عبر ممرات الصيانة، ونظم المساحات المحدودة بدقة، وضع كل شيء في مكانه الصحيح بجانب الإطارات المثقوبة المنتشرة في الحلبة. يبدو الأمر بسيطًا... إلى أن تتحول الممرات الضيقة والعوائق والتخطيطات المعقدة إلى اختبار حقيقي للمنطق. استكشف ثلاثة بيئات فريدة مليئة بالشخصية، من ممرات الصيانة الصحراوية إلى الكراجات المزدحمة والمناطق المستوحاة من الجزر الاستوائية. يقدم كل موقع تخطيطات جديدة وتحديات تتطلب الملاحظة والتخطيط والإبداع. من دون حدود زمنية أو أعداء أو عقوبات غير عادلة، تركز التجربة بالكامل على متعة حل الألغاز. جرّب استراتيجيات مختلفة، تراجع عن الأخطاء فورًا، أعد المرحلة متى شئت، واكتشف التسلسل المثالي للحركات لإكمال كل تحدٍ بأكبر قدر من الكفاءة. مع 30 مستوى مصممًا بعناية، ورسومات ملونة، وذلك الشعور الرائع عند وضع كل شيء في مكانه الصحيح، يقدم Bunny Pitstop: Vegas Rush تجربة ألغاز مريحة وسهلة الوصول ومجزية للغاية. إنها من تلك الألعاب التي تجعلك تقول: "مستوى واحد إضافي فقط". ادخل إلى منطقة الصيانة، شغّل محركات عقلك، وأثبت أنك تمتلك ما يلزم لتصبح بطل محطات الصيانة في لاس فيغاس.