Bomber Crew & Space Crew
إن هذه هي لعبة Space Crew: الإصدار الأسطوري. لعبة محاكاة النجاة الممتلئة بالتحديات الأسطورية الفردية الإستراتيجية! أنت تتولى منصب قائد في قوة الدفاع المتحدة، قائد سفينة النجوم الخاصة بك. جنّد طاقمك وخصص سفينتك وتوجه لاستكشاف المجرة مدافعًا عن الأرض ضد الخطر الغامض القادم من خارج الأرض، والمعروف باسم Phasmids! ستواجهك تحديات في المستقبل. ستفقد أعضاء طاقمك. يجب تنفيذ مهمات خطيرة. سيتم صنع أساطير في المجرة! Bomber Crew لعبة محاكاة قصف استراتيجية في الحرب العالمية الثانية حيث يعد إتمام المهمات مهماً بقدر إبقاء طاقمك حياً بينما يسود الموت!