Blood West: Dead Man's Edition
الرماة / الشامان العب قصتيهما واستمتع بتجربة الرعب الكامل غير المسبوق في Blood West! تلتقي أساطير الغرب الغريبة بالرعب الغريب في BLOOD WEST، لعبة FPS التخفي الغامرة. كن Undead Gunslinger، المحكوم عليه بالتجول في الأراضي القاحلة حتى يتمكن من تطهير لعنتها وتحرير روحه. 3 سيناريوهات متنوعة، وتطور الشخصية القائم على المزايا، وأكثر من 20 ساعة من اللعب في انتظارك! تقدم لك Blood West: Dead Man’s Promise فصلاً جديداً من قصة لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول الغامرة. سيأخذك مسارها إلى مكان مألوف في وقت غير مألوف. بصفتك والد توين، سيكون عليك سداد دينك لإله الموت وجمع الأرواح الضائعة من أجل مبعوثه. استعد لمغامرة غريبة أخرى في الغرب مع رعب غريب جديد وأسلحة جديدة لإعادتهم إلى حيث أتوا.