Big Pharma
ماذا لو كان بيدك القوة لتخليص العالم من المرض وتحسين حياة الملايين وتخفيف المعاناة وعلاج المرضى وتحقيق ربح كبير؟ لقد أتتك الفرصة! بصفتك رئيسًا لمجموعتك الخاصة من شركات الأدوية، أصبحت تلك القوة بين يديك. هل ستستغلها لصالح الخير؟ فالتحلي بالإيثار قد لا يكون أفضل خطة تجارية. والحقيقة المُرَّة هي أن بعض الأدوية تكون أكثر ربحًا من غيرها، والمرض يصب في صالح التجارة. مرحبًا بك في Big Pharma!