Arsonist Heaven
اربط أحزمة أحد أجهزة الطيران النفاثة واحصل على قاذفة لهب لاصطياد أعدائك المتوحشين! "استعد لحرق ما يعترض طريقك من الأعداء باستخدام أقصى ما يمكنك حمله من الأسلحة النارية! إما أن تصطاد الوحوش وإما أن يصطادك الوحوش في لعبة نجاة من المهالك من منظور الكاميرا الجانبية. Arsonist Heaven هي لعبة مغامرات ثنائية الأبعاد تُعرض بأسلوب فن البكسل القديم. تقمَّص دور صياد فيِ بدلة مضادة لأخطار الحريق ومزوَّد بجهاز طيران نفاث بينما تجتاز مجموعة هائلة من المناطق البيئية؛ من الغابات والجبال الجليدية حتى الصحاري والكهوف البركانية. ولكن احذر! فكل مرحلة محفوفة بالأعداء المتجولين. تهاجم بعض الوحوش بقوة وحشية، بينما تحمل وحوش أخرى أسلحة اشتباك أو تطلق قذائف سحرية. لقلب موازين القوة والقضاء عليها قبل أن تقضي عليك، يجب عليك استغلال ترسانة من الأسلحة النارية الفريدة، وقاذفات الصواريخ، وقاذفات اللهب. عند نفاد ذخيرتك، تأكد من الحصول على سلاح آخر في يديك وإلا فستظل وحدك بلا حماية! قد يكون جهاز الطيران منقذك، ولكن الوقود محدود. إنه نوع من وسائل توازن الباليه العنيف بينما تصمد أمام خصومك!"