Arcade Paradise
مرحبًا بك في Arcade Paradise، لعبة المغامرات بنظام الأركيد الكلاسيكي المميِّز لحقبة تسعينيات القرن الماضي. تُوكل إليك إدارة مغسلة العائلة، ولكنك تقرر تغيير النشاط التجاري وإحياء مدينة جريندستون الراكدة بمشروع يفجر صحوتها! استبقِ خطوات والدك، وأدر الأرباح واستثمرها وابنِ مشروع مركز ألعاب الأركيد الخاص بك! من الفقر إلى الثراء... بالمعنى الحرفي! غيّر نشاط المغسلة المعني بالأعمال المنزلية المملة وحوله من غسل الملابس وإخراج القمامة إلى مركز ألعاب الأركيد المفعم بالنشاط ليضم أروع الألعاب في المدينة ويجني أموالاً طائلة! إدخال العملات أكثر من 35 لعبة أركيد كاملة الأركان ينفرد كل منها بأسلوب لعب وقصص ومهام وأرقام قياسية ستصنعها أنت! كما أنها مستوحاة من أنماط 3 عقود من الألعاب بدءًا بالألعاب القديمة ذات الرسوم الشعاعية حتى ألعاب عصر 32 بت. ها قد أتى متحدٍ جديد أدخل عملة ثانية والعب ضد صديقك عددًا من ألعاب الأركيد التنافسية والتعاونية التي تستوعب ما يصل إلى 4 لاعبين في الوضع المحلي. أحرز أعلى النقاط أثبت نفسك في كل لعبة، أدخل الحروف الأولى من اسمك، وامنح لعبة الأركيد المفضلة لديك شهرة أكبر وكن جزءًا من قوائم المتصدرين على الإنترنت! موسيقى تصويرية تستحق الضم إلى مجموعة الكاسيت من موسيقى الألعاب الفردية إلى خيارات الأغاني التي ستشغلها على صندوق الموسيقى، تُمثل الموسيقى التصويرية -المستوحاة من أفضل تسجيلات أوائل التسعينيات من القرن الماضي- حقبة ماضية بحذافيرها. أفضل عصر للألعاب على الإطلاق مرحبًا بالتسعينيات. لو كانت لهذه اللعبة رائحة، لكانت رائحة الذكريات. تم العمل بكل حب على إحياء كل شيء من مظهر أجهزة الأركيد والتأثير الذي تتركه في النفس إلى استخدام أحدث جهاز كمبيوتر شخصي متصل بإنترنت الهاتف الأرضي المذهل. جيرالد في الريفيرا يؤدي دوج كوكل (المشهور بالتمثيل الصوتي في مسلسلَي Victor Vran وThe Witcher) دور والدك الصارم. نظرًا إلى انشغاله الشديد في الريفيرا عن متابعة مركز King Wash بنفسه، ستتلقى مكالمات هاتفية عديدة من جيرالد ليُلقي عليك كلماته ونصائحه الحكيمة ويذكرك بصفة دائمة بإصلاح المرحاض.