Arcade Paradise - Empathy DLC
حان الوقت للإمساك بالمقابض والصعود إلى الجبل مع تجنب الإصابة بالصخور من الجاحدين. كلما طالت مدة بقائك على قيد الحياة، زادت النقاط التي تحرزها. تخلَّ عن الشعور بالوحدة. واشعر بالترابط. واصعد.