Another Dawn
تصبح العطلة الهادئة في جزيرة استوائية فجأة أسوأ كابوس عندما تخطف منظمة إجرامية بلا رحمة عائلتك. المعركة ضد الجوع والعطش والمرتزقة عديمي الضمير والمخلوقات البرية من أجل البقاء على قيد الحياة وإنقاذ الحبيب! ميزات اللعب - قصة مثيرة للاهتمام ، ومزيج المغامرة من العمل والبقاء والرماية. - جرب الحرية أثناء استكشاف المستويات العالمية شبه المفتوحة الممتدة ، مثل المناظر الطبيعية المدارية الخلابة والأنفاق الجبلية الضخمة. - ابحث عن الطعام والمشروبات والأسلحة المرتجلة وكل ما تحتاجه للبقاء على قيد الحياة في الطبيعة البرية. - قم بالركض والسباحة والقتال وإطلاق النار ، والاستيلاء على المرتزقة والمخلوقات غير البشرية ، أثناء استكشاف كل ركن من أركان الجزيرة. - الذكاء الاصطناعي غير النصي: يميل الأعداء إلى الرد بفعالية وبشكل مختلف وفقًا لخصائصهم وسلوكك داخل اللعبة. - اختر طريقة لعبتك المفضلة: احصل على سلاحك المفضل وقتل الجميع وجهاً لوجه ، أو تجاوز الأعداء بطريقة خلسة. - الفيزياء واقعية ، وتنفيذ ردود الفعل تأثير مختلف على المواد ونظام المياه العائمة.