Amnesia: Rebirth
لا تحرك ساكنًا. المخلوق على بعد سنتيمترات منك. وغايته الوحيدة هي - أن يتغذى على خوفك. وها أنت تجثم في موقعك في الظلام، محاولاً منع الخوف من أن ينمو بداخلك، محاولاً أن تخرس الأفكار التي تدور بداخلك. "أنا أعرفك. أعرف ما تستطيع فعله." ستتقمص، في لعبة Amnesia: Rebirth، شخصية "تاسي تريانون"، حيث تستقيظ لتجد نفسك في أعماق صحراء الجزائر. مضت أيام عديدة. أين كنت؟ ماذا فعلت؟ أين الآخرون؟ استرجع أحداث رحلتك، واجمع شظايا ماضيك؛ هذه هي فرصتك الوحيدة للنجاة من الرعب الذي لا يرحم والذي يهدد بافتراسك. "لا تترك نفسك فريسة للغضب، لا تسمح للخوف أن يتملك منك." الوقت خصمك. العب بشخصية "تاسي" وقُد خطاها عبر مخاوفها الشخصية وآلامها. يجب عليك أن تصارع آمالك ومخاوفك وحسراتك المريرة بينما تشق طريقك عبر أرض مقفرة. ومع ذلك، أنت تعلم أن عليك أن تواصل التقدم، خطوة بخطوة، مُدركًا أن الفشل يعني خسارة كل شيء.