Amnesia: Collection
في لعبة Amnesia: The Dark Descent، ستجد نفسك مكان بطل اللعبة 'دانيال' الذي استيقظ ليجد نفسه في قلعة منعزلة، لا يتذكر شيئًا عن ماضيه. وباستكشاف ممراتها المخيفة، عليك جمع ذكريات 'دانيال' المؤلمة وكشف الغطاء عن الرعب الذي يغلفها. أما لعبة Amnesia: A Machine For Pigs، فتدور عن رجل الصناعة الشهير 'أوزوالد ماندوس' الذي استيقظ من نومه وهو يتصبب عرقًا من الحمى ويرتعش خوفًا من الكوابيس التي تطارده عن محرك شرير وشيطاني. كل ما يعرفه هو أن أطفاله في خطر محقق، وأن عليه إنقاذهم بأي ثمن. وفي لعبة Amnesia: Justine، ستخوض سلسلة من الاختبارات والمهام التي ابتكرها عقل مختل. فهل ستخاطر بحياتك لإنقاذ الآخرين؟