التعزيز: مكافأة 7 أيام
قم بتسريع المكافآت الخاصة بك في اللعبة من خلال الحصول على 7 أيام من التعزيز. اللاعبون الذين يتم تعزيزهم يحصلون على مكافآت أسرع.