الجوكر
يجسد الجوكر العنيف والخطير بشكل مذهل الفوضى بشكل غير متوقع. فقتل روبن وأصاب باتجيرل بإعاقة في ساقيها وعذّب وقتل عددًا لا يعد ولا يحصى من البشر في أنحاء عالم DC. وهو الآن آخر مقاتل ينضم إلى Mortal Kombat.