Age of Mythology: Retold - Immortal Pillars
ملاحظة: سيحصل مالكو Age of Mythology: Retold Premium Edition على هذا المنتج كجزء من حزمة الإصدار. أطلق العنان لقوة الأساطير الصينية في التوسعة الأولى لـ Age of Mythology: Retold، ‏Immortal Pillars. اكتشف مجموعة جديدة من الأسياد، والوحدات الأسطورية، والقوى الخارقة المذهلة في قصة ملحمية مستوحاة من الأساطير القديمة. استدع السيدة الشرسة نووا، وأمر تشييو، سيد الحرب صاحب رأس الثور، واستدع نوبا، جالبة الجفاف التي لا ترحم. تحكم في السماء مع يانغلونغ، تنين المطر الطائر العظيم، واستمتع بالكثير من التجارب الأخرى. لا تفوت فرصتك لتكون من بين أوائل من يتغلبون على هذه الأساطير. أضفها إلى قائمة أمنياتك الآن، وابقَ على اطلاع بكل تحديث! إذا كنت تبحث عن أفضل قيمة، وترغب في الحصول على التجربة الأكثر شمولاً في Age of Mythology: Retold؛ فيمكنك الحصول على قيمة لا تُصدَّق مع إصدار Age of Mythology: Retold Premium Edition! المتميز بصفتك مالكًا فخورًا، ستتلقى تلقائيًّا هذه التوسعة المثيرة كجزء من الحزمة الحصرية الخاصة بك - بدون تكلفة إضافية، ولا خطوات إضافية. إنها ملكك بالكامل؛ حيث إنها متضمنة في إصدار Age of Mythology: Retold Premium Edition المتميز من اللعبة التي لا تتوقف عن العطاء!