Age of Mythology: Retold – Heavenly Spear
Age of Mythology: Retold – الرمح السماوي صعود سيد جديد. واستيقاظ أسطورة. تحكم في الأسياد، والأبطال، واليوكاي في اليابان في توسعة الرمح السماوي، وهي توسعة جديدة كليًا للعبة Age of Mythology: Retold. العب في حملة شاملة، واستخدم قوى أسياد اليابان العظام، وتحكم في الساموراي واليوكاي الأسطوري لتحقيق النصر. رحلة تتحول فيها من مزارعة إلى بطلة يتبع الرمح السماوي ياسوكو، ابنة مزارع مسالم يتغير مصيرها عندما تكتشف رمحًا سحريًا مخفيًا في الريف. ومع اقتراب الحرب وانتشار الفوضى في جميع أنحاء البلاد، يُدفَع بياسوكو إلى عالم من الأسياد، والوحوش، وطموح الفانين. وبتوجيه من أكاري، حارسة الرمح، يجب على ياسوكو اكتشاف أسرار الأثر المقدس وحمايته من الوقوع في أيدي كاجيماسا، أمير الحرب الذي لا يرحم ويسعى إلى سجن سيدة الشمس أماتيراسو والمطالبة بالسيادة لنفسه. تمتد رحلة ياسوكو إلى حملة من 12 مهمة مصممة بعناية، كل منها غني بسرد القصص السينمائية، والشخصيات التي لا تُنسى، والمخاطر المتزايدة. في الطريق، ستواجه الوحوش الأسطورية، وتتحالف مع الأسياد، وفي النهاية ستقاتل كاجيماسا في شكله النهائي الوحشي لإعادة التوازن إلى العالم. سيد لا مثيل له أطلق العنان لقوة 12 سيدًا جديدًا—يقدم كل منهم أساليب لعب فريدة، وقوى خارقة، واحتمالات إستراتيجية. أيقظ طبول رايجين المدوية، أو أرسل جيوشًا كاملة تحلق عبر الخريطة باستخدام عاصفة فوجين القاتلة، أو استدع أيضًا إعصار التنين الدوامي لواتاتسومي لتدمير أعدائك. يقدم كل سيد ياباني طرقًا فريدة للسيطرة على ساحة المعركة. الأرواح والسيوف والظلال تمزج وحدات الأسطورة بين الفولكلور الياباني الشهير وآليات اللعب المبتكرة: - كيتسونه: أرواح الثعالب التي تعمل ككشافة وتقوي الوحدات المجاورة، ما يجعلها مثالية لجمع المعلومات الاستخباراتية ودعم الغارات. - شينيغامي: روح مرعبة يخيف صراخها الأعداء، وتعود إلى الظهور بشكل أكثر قوة عند هزيمتها. - تينغو: مبارزون ماهرون مجنحون يندفعون إلى المعركة. الساموراي: جنود بشريون مهرة يصبحون أكثر قوة مع كل انتصار. - شينوبي: قتلة ومخربون بارعون وخبراء في الهروب السريع. خرائط جديدة، وإستراتيجيات جديدة قاتل عبر ست خرائط متعددة اللاعبين ومناوشات جديدة، مستوحاة من الجبال المقدسة، والغابات الضبابية، والمشاهد الخيالية للأساطير اليابانية. هذه الخرائط أكثر من مجرد ساحات معارك—إنها أساطير حية تنتظر غزوها. سواء كنت تواجه الأصدقاء عبر الإنترنت، أو تتقن أوامر اللعبة في مناوشات فردية، فإن هذه البيئات الجديدة توفر تحديات تكتيكية جديدة وعمقًا إستراتيجيًا.