Across the Obelisk - Starter Set
احصل على أفضل بداية ممكنة لرحلتك في Across the Obelisk مع Starter Set! تجمع هذه الحزمة الجوهرية بين لعبة Across the Obelisk الأساسية والتوسع ذائع الصيت Sands of Ulminin، ويصحبهما حزمة البطل hero pack التي تقدم Amelia the Queen. تتلاءم المنطقة الجديدة التي ظهرت في Sands of Ulminin، وقدرات Amelia the Queen الإضافية المخيفة مع مغامرتك؛ ما يعطيك أكثر تجربة متنوعة ومكتملة من البداية. Across the Obelisk امضِ قدمًا في لعبة تكوين بطاقات روجلايت تعاونية حيث كل خيار يهُم! أعد مجموعات فتاكة، وخُض الرحلة وحدك أو مع 3 أصدقاء. خطط مسار فريقك للمجد، وواجه أعداء أقوياء بقتال تكتيكي عميق لإنقاذ مملكة Senenthia في Across the Obelisk! ‏Sands of Ulminin خض رحلة عبر أخاديد الصحراء، وتعمق في الأهرامات العتيقة، وشق الأعماق تحت Sands of Ulminin في منطقة جديدة مثيرة، والتي يمكن لعبها في الفصل 2 أو 3. تنضم إليك بطلتان جديدتان، Laia وNavalea؛ ما يوفر لك خيارات ديناميكية للفئة المزدوجة مع الحيوانات الأليفة الإضافية القابلة للفتح. قابل أعداءً وزعماء جددًا، وتجهز بعناصر جديدة، وقاتل في طريقك عبر السرداب متعدد الطبقات في أهرامات Ulminin. في النمط متعدد اللاعبين، يحتاج لاعب واحد فقط إلى Sands of Ulminin ليصل الفريق بأكمله إلى المنطقة الجديدة. Amelia, the Queen تعيد حزمة البطل Hero Pack هذه ملكة Senenthia الضائعة للمساعدة في البحث عن ابنتها المفقودة؛ الأميرة. تقدم Amelia, the Queen مجموعة جديدة من بطاقات السحر المتخصصة في أضرار التبريد، وبطاقات الاختفاء. تضيف Amelia -بصحبة رفيقها المخلص Rifty- عمقًا لمهمتك للكشف عن لغز Obelisk بينما تقود الملكة نفسها فريقك.